إعلان

أمن القليوبية ينجح في إعادة طفل لأسرته اختطفه 4 عاطلين في العيد

02:45 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - عاطف سعيد:

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، الثلاثاء، في تحرير طفل عمره 6 سنوات من الاختطاف، وإعادته لأسرته بقرية "ميت كنانة" بطوخ بعد أن قام أربعة عاطلين باختطافه ثاني أيام عيد الفطر.

تلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغًا من محمد راغب عبدالباقي، 33 سنة، صاحب معرض أدوات منزلية بطوخ، بقيام مجهولين بخطف نجله "راغب"، 6 سنوات، على دراجة بخارية خلال تواجد زوجته وبرفقتها طفلهما في زيارة لوالدها بقرية "ميت كنانة"

وكشفت تحريات اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب واقعة الخطف عامل وسائق من أبناء القرية، وأثناء توجه الطفل بصحبة والدته لزيارة جده في ثاني أيام العيد قاما باستدراجه، وتوجها به على دراجة بخارية إلى مزرعة مهجورة، وكان في انتظارهما مسجلين خطر بشبين القناطر.

وتبين أن المتهمين الأربعة قاموا بالاتصال بوالد الطفل، وطلبوا منحهم فدية 2 مليون جنيه، ثم تم تخفيضها لمليون جنيه، ووصل في النهاية إلى 100 ألف جنيه ، حيث طلب ضباط المباحث من والد الطفل مجاراة المتهمين، وتم تسجيل المكالمات التليفونية، وتحديد مكان اختطاف الطفل.

تم استصدار إذن من النيابة العامة، وقامت قوة كبيرة من رجال المباحث برئاسة العميد أسامة عايش، رئيس المباحث، بمداهمة المزرعة وتحرير الطفل المخطوف ، وألقي القبض على إثنين من المتهمين وهم: "رشدي. إ"، وشهرته "حسن"، 24 سنة، عامل بمحل عطارة، و"محمد. س"، سائق وهما من أبناء القرية، بينما تمكن الآخران من الفرار وهما: "السيد. م"، و"هيثم سلامة"، وتبين أنهما من المسجلين خطر ومطلوبين في قضايا حيازة سلاح ومخدرات.

وتم إحالة المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق برئاسة محمد أبو العز، مدير النيابة بإشراف المستشار حاتم الزيات، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، وأمرت النيابة بحبسهما، وسرعة ضبط المتهمين الهاربين

فيديو قد يعجبك: