إعلان

وزير الداخلية يجتمع بالقيادات الأمنية لبحث فض اعتصامي رابعة والنهضة

01:59 م الخميس 01 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

عقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا ضم عددًا من القياداتِ الأمنية لبحث إجراءات وآليات تنفيذ قرار مجلس الوزراء في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة، بما يحفظ للأمن القومي سلامته، وللمواطنين أمنهم واستقرارهم.

وأكد وزير الداخلية، خلال الاجتماع، حرص أجهزة الوزارة على سلامة وأمن المواطنين وحفظ الاستقرار للشعب المصري، وضرورة التعامل مع اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة، نظرًا لما تمثله تلك الأوضاع من تهديد للأمن القومي المصري وترويع غير مقبول للمواطنين، باتخاذ كل ما يلزم في إطار أحكام الدستور والقانون، على حد قوله.

كانت الحكومة قررت البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة المخاطر الناجمة عن الاعتصامات بميداني رابعة العدوية والنهضة، الذي بدأه أنصار الرئيس السابق محمد مرسي منذ شهر.

وكانت درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، قالت في مؤتمر صحفي الأربعاء، إن مجلس الوزراء كلف وزير الداخلية باتخاذ كل ما يلزم لمواجهة هذه ''المخاطر'' في إطار الدستور والقانون.

وأضافت شرف الدين: ''استمرار الأوضاع الخطيرة في ميداني رابعة العدوية، والنهضة، وما يقع من أعمال إرهابية وترويع وقطع للطرق، لم يعد مقبولا''، حسب قولها.

وأضافت: ''استنادًا للتفويض الشعبي، وحفاظًا على الأمن القومي والمصالح العليا للبلاد والمواطنين، قرر مجلس الوزراء البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة المخاطر الناجمة عن الاعتصامات برابعة العدوية وميدان نهضة مصر، وتكليف وزير الداخلية باتخاذ كافة ما يلزم لمواجهة هذه المخاطر في إطار الدستور والقانون''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان