إعلان

ضبط مولوتوف وأسلحة نارية وملابس صاعقة في حملة للأمن العام بالمحافظات

01:07 م الإثنين 08 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

واصل قطاع مصلحة الأمن العام، حملاته التفتيشية المكبرة، بالتنسيق مع كافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، خلال يومي 6 ، 7 يوليو الجاري، لضبط ضبط الأسلحة النارية وكافة صور الخروج عن القانون خلال أحداث التظاهرات.

أسفرت جهود الحملات في المحافظات، تحت اشراف اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، في القاهرة عن ضبط عامل وعاطل مقيمان بالفيوم، وبحوزتهما (60 قايش، و87طوزلوك، و56 باتش صاعقة، و182 غطاء رأس مموه، و14 كتافة صاعقة)، وضبط عاطل وعامل بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وبحوزته (12 زجاجة مولوتوف، ونبلة، وكمية من البلى ) اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال العنف والشغب.

وفي الجيزة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل بدائرة قسم شرطة الطالبية، أثناء قيادته سيارة ملاكي، وبرفقته أربعة آخرين لاذوا بالفرار هاربين لدى مشاهدتهم القوات، وعُثر بداخل السيارة على ( صاعق كهربائي، وجنزير، و 2 صديري واقي، و 2 عصا حديدية، ودبشك سلاح آلي )، قرر بحيازته والهاربون للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال العنف والشغب.

وفي الإسكندرية، ضُبط موظف حال تواجده بمسكنه بدائرة قسم شرطة اللبان، وبحوزته مواد وأدوات تستخدم فى تصنيع عبوات متفجرة، وعلب مياه غازية بها كسر زجاج وكمية من المسامير والصواميل وكسر الرخام وكمية من الصابون السائل والبارود ، وجهاز لحام كهربائي ، وجهاز أفوميت ، وجهاز حاسب آلي.

كما تمكن رجل الامن في الإسماعيلية، من ضبط طالب بكمين تحصيل الرسوم بدائرة مركز شرطة التل الكبير، وبحوزته (مطواه، وقبضة حديدية، وعصا بها مسامير، وجنزير حديدي، وصديري واقي، وقناعين وجه، ومبلغ مالي)، اعترف بحصوله على المبلغ والمضبوطات نظير استخدامها في أعمال الشغب والعنف.

وفي شمال سيناء، تم ضبط فلسطيني بدائرة قسم شرطة ثاني العريش، عقب محاولته الهرب من الدورية الأمنية بمنطقة جسر الوادي، وبحوزته برطمان زجاج بداخله كمية من المواد الكيماوية، اعترف باتفاقه مع ثلاثة أشخاص على التوجه مستشفى العريش العام وبحوزتهم (إسبراى مخدر) لرشه على قوة التأمين للمتواجدة بها وخطفهم واصطحابهم لمنطقة جبلية وإلقاء المادة الكاوية عليهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان