إعلان

تأييد تغريم العريان 15 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ لسب جيهان منصور

08:50 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القاسم:

رفضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، الأربعاء، الاستئناف المقدم من عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، علي الحكم الصادر بتغريمه 15 الف جنيه مع ايقاف التنفيذ، ودفع 10001 جنيه تعويض مؤقت بتهمه سب وقذف الاعلامية ''جيهان منصور''، وتأييد الحكم المطعون عليه بتغريمه المبلغ المذكور مع ايقاف التنفيذ وإلزامه بدفع التعويض فورا.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبا زيد، وعضوية المستشارين أحمد دبوس وخالد الشريف، وسكرتارية صبرى محمد وشحاتة سيد.

كانت محكمه جنح أول أكتوبر، قد قضت بتغريم الدكتور ''عصام العريان''، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، 15 الف جنيه، لاتهامه بسب وقذف الإعلامية جيهان منصور، في مداخله هاتفيه اجراها مع برنامج صباحك يا مصر، الذي تقدمه ''منصور'' علي قناه دريم.

وقالت جيهان منصور في بلاغها: انه في اعقاب الاحداث التي جرت بميدان التحرير يوم الجمعة 12 اكتوبر الماضي، والخاصة بالمصادمات التي دارت بين اعضاء من جماعة الاخوان المسلمين، وبعض القوي السياسية الأخري، اعتزمت ان تكون تلك الاحداث موضوع حلقه لبرنامجها.

وأضافت أنه أثناء الحلقة استقبلت مكالمه هاتفيه من ناشطه سياسيه، ثم اجرت اتصالا هاتفيا مع الدكتور عصام العريان للرد علي ما وجهته الضيفة السابقة من اوجه نقد للتيار الذي ينتمي اليه، الا انه نسب اليها علنا تقاضيها اموالا من تيار اخر حتي تقوم بمهاجمته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان