إعلان

الأربعاء.. نظر تجديد حبس 141 متهمًا من أنصار مرسي على خلفية أحداث رمسيس

12:18 م الثلاثاء 30 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي:

من المقرر أن ينظر قاضى المعارضات تجديد حبس 141 متهما من أنصار الرئيس السابق محمد مرسى، على خلفية أحداث الشغب التى شهدها ميدان رمسيس ومنطقة باب الشعرية.

كان قاضى المعارضات الجزئي بمحكمة جنوب القاهرة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة قد جدد حبس 141 متهما من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالشغب والتجمهر وإتلاف الممتلكات الخاصة والعامة على خلفية اشتباكات مؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول.

يذكر أن نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار عماد عبد المجيد وإشراف المستشار وائل شبل المحامي العام الأول بنيابات وسط القاهرة، أمرت بحبس 141 متهما من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسى 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل حدث، كما أمرت النيابة بعرض 7 من المصابين على الطب الشرعي وطالبت بسرعة تحريات المباحث الجنائية والأمن العام حول واقعة الاشتباكات التى شهدتها منطقة باب الشعرية أمس الأول بين مؤيدي السابق وأهالى المنطقة.

ووجهت النيابة للمتهمين عددا من التهم، منها الشغب والتجمهر وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة بيضاء وقطع الطريق.

كشفت تحقيقات المستشارين أحمد رشاد وأحمد عبد العزيز رئيسي نيابة حوادث وسط القاهرة، أن جميع المتهمين فى الأحداث من الأقاليم، حيث أنكروا أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهة إليهم، وأكدوا أنهم كانوا يمرون بالمصادفة أثناء وقوع الاشتباكات واعترفوا فقط بتأييدهم للرئيس المعزول محمد مرسى، ونفوا انتماءهم لحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين.

كما استمع محمود طاهر مدير نيابة وسط القاهرة إلى مأمور قسم باب الشعرية محرر المحضر، الذى أكد فى أقواله وقوع اشتباكات بين أهالى منطقة باب الشعرية وعدد من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى والذين قاموا بتحطيم عدد من السيارات بشارع بور سعيد وحاولوا اقتحام بعض المباني والمحال التجارية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان