إعلان

ضبط أمين حزب النور بالشروق بتهمة إطلاق نار على متظاهرين

01:31 م الأربعاء 03 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبـ حسن الهتهوتي:

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، الأربعاء، القبض على أمين حزب النور بالشروق، واثنين آخرين، بعد أن اتهمهم متظاهرون معارضون للرئيس محمد مرسي، بإطلاق أعيرة عليهم، وإصابة أحدهم.

تلقى العميد خالد جامد، مفتش مباحث القاهرة الجديدة، بلاغا من الأهالي، بإطلاق أعيرة نارية أمام مدرسة بالشروق، وانتقلت قوة من الشرطة، وتبين أنه أثناء تحرك مجموعة من المعارضين للرئيس محمد مرسي ، في مسيرة بتلك المنطقة، قام (أيمن.س.أ) 35 سنة، أمين عام حزب النور بالشروق، وبحوزته بندقية آلية، وشقيقيه ''محمد'' و ''أشرف''، و(محمد.ش.ح)35 سنة، سمكري ''عضو بحزب النور '' واثنين أخرين، يستقلون سيارة ملاكي، بالتعرض للمتظاهرين، فحدثت بينهم مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية.

وأسفرت عن إصابة شخصين بكسور وجروح، وتم نقلهما إلى المركز الطبي العالمي، ولاذ الجناة بالفرار مستقلين السيارة، وصعد الأول إلى شقة ملكه بنفس المنطقة، وقام بإطلاق أعيرة نارية على المتظاهرين، أحدث إصابة (عاطف.ف.م) 45 سنة، سائق ومُقيم بدائرة القسم، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، ثم تخلى عن السلاح بالقائة داخل الشقة المقابلة لشقته.

وتمكن العقيد أحمد فرج، مأمور القسم، والرائد محمد عصام، رئيس وحدة المباحث، والنقيب باسم رأفت، والملازم أول إسلام العراقي، وأحمد عبد الله، من ضبطهم، والعثور على السلاح المستخدم في الواقعة.

تحرر المحضر رقم 3263/130 لسنة 2013 جنايات القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان