إعلان

وزير العدل يجرى حركة تغيرات واسعة بين مساعديه

04:56 م الأحد 28 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

أجرى المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل حركة تغييرات واسعة داخل وزارة العدل بين مساعديه، وشملت حركة التغييرات أكثر من 80 % من مستشاري الوزير الأسبق أحمد مكي، والمستشار أحمد سليمان وزير العدل السابق.

وأكد مصدر قضائي مطلع بوزارة العدل، أن وزير العدل أعد قائمة بأسماء المساعدين الجدد، وأرسلها إلى مجلس القضاء الأعلى، ولكنه لم يوافق عليها حتى الآن.

وأوضح المصدر في تصريحات أن من أبرز المساعدين الجدد المستشار عزت خميس رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة والذى سيتم انتدابه كمساعد أول لوزير العدل خلفا للمستشار زغلول البلشي، والمستشار أحمد السرجاني مساعد وزير العدل للتنمية الإدارية السابق في عهد المستشار محمد عبد العزيز الجندي وزير العدل السابق، ليتولى منصب مساعد وزير العدل لإدارة حقوق الإنسان خلفا للمستشار وائل الرفاعي.

وأوضح المصدر القضائي أن المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل قام بتغيير جميع مساعدي وزير العدل الذي أتى بهم المستشار أحمد مكي وزير العدل السابق للعمل معه.

يذكر أن القضاة قد طالبوا وزير العدل الجديد بتصحيح المسار داخل وزارة العدل من خلال تغيير المساعدين والمنتدبين للوزارة الموالين للنظام السابق، وإعادة هيكلة إدارات الوزارة من جديد، واختيار الكفاءات غير المنتمين لحركة أو تيار سياسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان