إعلان

بالفيديو - وزير الداخلية: السيسي ابن مصر البار الذي حماها..و"ثورة يونيو" اثبتت ما تحملته الشرطة

12:50 م الأحد 28 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

تقدم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، بالتحية للقوات المسلحة، والفريق الأول عبدالفتاح السيسي، واصفا إياه أنه ابن مصر بار، الذى لبى نداء الوطن، واستجاب لإرادة المصريين، وأعلى الشرعية الشعبية، وحمى مصر من خطر، يعلم الله أبعاده ومداه، واستشعر المصريون جميعاً جسامته، على حد قوله.

وأضاف اللواء "إبراهيم" خلال كلمته في حفل تخريج دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة، أنه يؤكد لشعب مصر أن رجال الشرطة عازمون على تحقيق الأمن والاستقرار، وقادرون على ذلك، بمؤازرة المخلصين من أبناء الوطن، مشددًا أنه لن يُسمح لأي حاقد أن يُعكر هذه الأجواء، وسيتصدى رجال الشرطة بكل قوة وحزم باي اخلال بالأمن.

وأكد اللواء "إبراهيم" ان التحديات التي واجهتها الشرطة في الآونة الأخيرة كانت صاحبة الفضل في عودة الشرطة لأحضان الشعب، وبمثابة لبنة الاستقرار، داعيًا رجال الشرطة على الاستمرار في جهودهم لصالح الوطن، وانحيازهم للشعب والوقوف إليه جنبًا إلى جنب، منوهًا أن الشعب ينتظر منهم الكثير لمساندته، وانه يستحق العطار مهما بُذل من تضحيات.

وأوضح وزير الداخلية، أن ثورة 30 يونيو على حد تعبيره، اثبتت لكل المصريين وللعالم، حجم وقدر الضغوط التي تحملها جهاز الشرطة، وتحديات الغدر التى تعرض لها، ولم يكن بمقدوره أن يرفع الظلم، ويواجه الغدر إلا بإرادة الشعب المصري .

وتابع اللواء "إبراهيم" أن الوزارة تصر على أن تواصل تلبية نداء المصريين، وترسيخ دورها فى العمل من أجل حفظ أمن مصر، بدعم متواصل تقدمه القوات المسلحة، وتؤكد أن كل رجالها يبذلون الغالي والنفيس، من أجل القيام بمهمتهم، التى كلفهم بها شعب مصر، فى إطار من المهنية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان