إعلان

إحالة بلاغ يتهم ''فهمي والغرياني'' بإهدار ٢٥ مليون جنيه للأموال العامة

12:48 م السبت 27 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صهيب ياسين وطارق سمير:

أحال المستشار هشام بركات، النائب العام، السبت، بلاغا إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق، بعدما قدمه محمود نفادي نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، ضد أحمد فهمي، رئيس مجلس الشورى المنحل، وحسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية لدستور ٢٠١٢ المعطل يتهمها بإهدار ٢٥ مليون جنيه من موازنة مجلس الشورى كمكافآت وبدلات على أعضاء تأسيسة الدستور دون وجود نصوص قانونية أولائحية تنظم صرف هذه المبالغ.

وكشف البلاغ أنه تم صرف مبلغ 10 آلاف جنيه مكافأة لكل عضو بعد إعداد الدستور و25 ألفا لكل رئيس لجنة و40ألفا لأعضاء هيئة المكتب كما تسلم كل عضو لاب توب هدية علاوة على تكاليف الإقامة في فندق شبرد.

وقال البلاغ إن رئيس الشورى المنحل دعم جبهة الضمير بمبلغ مليوني جنيه تحت مسمي توثيق أعمال تأسيسية الدستور تسلمها عمرو عبد الهادي، وعصام سلطان دون تسوية هذا المبلغ حتى الآن فضلا عن إنفاق250 ألف جنيه مشروبات على أعضاء التاسيسية مطالبا بالتحفظ على كل مستندات الصرف الموجودة لدى أمانة الشورى.

كان النائب العام قد أحال بلاغا لمحمود نفادي إلى نيابة الاموال العامة يتهم فهمي أيضا بإهدار ٣ ملايين جنيه من موازنة مجلس الشوري كبدلات سفر لأعضاء في مهمات خارجية غير متعلقة بأعمال المجلس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان