إعلان

السيطرة على حريق شب بـ4منازل و9 حيوانات بسوهاج

10:33 ص السبت 27 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

سيطرة قوات الحماية المدنية بمدرية أمن سوهاج، على حريق شب بعدد 4منازل في قرية المعصرة بمركز البلينا، ونتج عن الحريق احتراق ماكينة ري وعربة كارو وكميات كبيرة من المنقولات والأجهزة الكهربائية وعدد من الحيوانات دون وقوع خسائر بشرية.

وكان مدير أمن سوهاج، اللواء محسن الجندي، تلقى إخطارًا عن نشوب حريق بعدد من المنازل بقرية المعصرة، ونفوق عدد من الحيوانات، وتم السيطرة عليه، ومنعه من الوصول إلى باقي منازل القرية.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب بمنزل ملك شيرين محمد عيسى (23عامًا)، ربة منزل، وامتد لعدد 3منازل مجاورة ملك صابر محمد عيسى (55عامًا)، موظف بالأوقاف، وخليفة أبو القاسم عيسى مرزوق (50عامًا)، عامل، وعزت حربي حنفي عبد اللطيف (18عامًا)، طالب، وانحصرت التلفيات في نفوق عدد 2رأس ماشية وعدد 7رأس غنم ودابة، واحتراق بعض المنقولات المنزلية والكهربائية وماكينة ري وعربة كارو، ملك الرابع وكمية من البوص وأفلاق النخيل، جاري تقديرها.

وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، وعللوا سبب الحريق بمصدر حراري بمنزل الأولى، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وتم إخطار الإدارة البيطرية بالبلينا للانتقال واتخاذ اللازم وكلفت إدارة المباحث الجنائية بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3304 إداري المركز وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان