إعلان

تجديد حبس المتهمين بتصنيع ملابس عسكرية في الخليفة 15 يومًا

11:34 ص الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الخليفة بمجمع محاكم الجلاء، الأربعاء، تجديد حبس ترزي وشقيقه، 15 يومًا على ذمة التحقيق، في اتهامهما بتصنيع ملابس عسكرية داخل شقة خاصة بالخليفة.

كانت نيابة الخليفة قد أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتصنيع ملابس عسكرية داخل شقة خاصة.

كشف تحقيقات محمد مدحت، وكيل نيابة الخليفة عن قيام كل من "أحمد.م" 33 سنة، ترزي، وشقيقه محمود يقيمان بشارع زكي شافعي بالخليفة، بتصنيع ملابس تشبه الزى العسكري الخاص بالقوات المسلحة المصرية، بعد إلقاء القبض عليهما داخل ورشتهما أثناء تجهيزهما لشحنة جديدة قبل توزيعها.

أشارت التحقيقات إلى أن أحد ضباط الخليفة وردت له معلومة سرية بقيامهما بتصنيع ملابس عسكرية داخل ورشتهما، وأمرت النيابة بضبطهما وإحضارهما بالملابس وعثر بحوزتهما على عدد من القمصان البيج التي تشبه الزي العسكري مع عدد من الأقمشة.

أنكر المتهمان أمام النيابة أن تكون تلك الملابس عسكرية وتخص القوات المسلحة، وقدموا عقودا لاتفاق مع إحدى شركات الأمن في الحراسات الخاصة لإثبات أنهما لم يتورطا في جريمة تصنيع ملابس عسكرية، بل يصنعا ملابس حراسات خاصة لشركة أمن.

قررت النيابة عرض المضبوطات من القمصان والكابات على إدارات مهمات الشرطة لمعرفة ما إذا كان الزى يتبع الجهات الأمنية من عدمه، وكذلك تقديم تقرير عن نوعية الأزياء المستخدمة في شركات الأمن لتحديد إذا كانت الملابس تخص الحراسات الخاصة أم لا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان