إعلان

دفاع قضية هروب جديدة بسجن النطرون يطالب بضبط وإحضار مرسي و34 قياديًا إخوانيًا

02:43 م الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- فجر الدين معتصم:

قررت محكمة جنح مستأنف الاسماعيلية، برئاسة المستشار خالد محجوب، اليوم الاثنين، تأجيل نظر قضية هروب جديدة من سجون وادى النطرون خلال أحداث ثورة يناير إلى 29 من الشهر الحالي، لاستخراج صورة من ملفات القضية السابقة الخاصة باقتحام سجون وادى النطرون، والتى كان بها محمد مرسي و34 قيادة إخوانية قبل أن يفروا من السجن بعد اقتحامه.

وبدأت اليوم جلسة المحكمة بنظر القضية الجديدة والمتهم فيها محمود محمد محمود، والذى كان يقضى عقوبة السجن المؤبد فى قضية قتل وهرب بعد اقتحام السجن فى أحداث يناير.

وقال المتهم الذى ألقى القبض عليه فى مدينة أبوصوير بالإسماعيلية، وأجالته النيابة الى المحكمة أن مسلحين اقتحموا السجن وأجبروه وآخرين على الهروب بدلا من قتلهم .

وطالب عبد القادر هاشم، ممثل الدفاع، باستخراج صورة من أوراق القضية السابقة التى نظرتها المحكمة والتى قضت فيها بالتحقيق فى أحدا اقتحام سجن وادى النطرون ومع محمد مرسي 34 قيادة إخوانية وهى القضية المعروفة إعلاميا بقضية اقتحام سجون النطرون.

كما طالب هاشم من المحكمة ضبط واحضار محمد مرسي و 34قيادة إخوانية باعتبارهم سجناء هاربين وصورة كاملة من تحقيقات القضية والشهود للاستعانة بهم فى القضية الجديدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان