إعلان

النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في مقتل 4 سيدات في اشتباكات المنصورة

12:06 م السبت 20 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صهيب ياسين:

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، اليوم السبت، المكتب الفني للنيابة العامة، برئاسة المستشار عادل السعيد، بفتح تحقيق عاجل وموسع في أحداث الاشتباكات التي شهدتها مدينة المنصورة بين أهالي المدينة، وأنصار الرئيس السابق، محمد مرسي.

كما طلب النائب العام من النيابة المختصة سرعة مخاطبة وزارة الداخلية، لاستعجال التحريات للوصول إلى مرتكبي تلك الواقعة محل التحقيق والمشاركين فيها بالتحريض أو المساعدة في أحداث العنف.

وكلف بركات، النيابة بالانتقال إلى المستشفى العام وسؤال المصابين البالغ عددهم 8، ومناظرة الـ4 جثت الذين لقوا مصرعهم في الأحداث، وندب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وأكد النائب العام أن النيابة العامة عازمة على المضي في إجراءات التحقيق بشكل محايد، وبالدقة اللازمة وصولا لوجه الحق وتحديد المسئولين عن تلك الوقائع الإجرامية وتقديمهم للعدالة.

وناشدت النيابة العامة، كل المصابين الذين خرجوا من المستشفيات وأسر المتوفين وكل من لديه معلومات التوجه للنيابة المختصة لسماع أقوالهم لتحديد مرتكبي الجريمة.

وكانت مسيرة لأنصار مرسي انطلقت من أمام مديرية الزراعة، وطافت شارعي الجيش وعبدالسلام عارف، وأثناء مرورها بشارع الترعة فوجئ المتظاهرون بإطلاق نار حي من قبل بلطجية عليهم، بالإضافة إلى الاعتداء علهيم بالأسلحة البيضاء والشوم، واضطر المتظاهرون إلى إنهاء المسيرة.

وارتفع عدد ضحايا اشتباكات المنصورة إلى 4 قتلى من السيدات، فضلًا عن إصابة العشرات في الهجوم الذي شنه مجهولون على مظاهرة لأنصار المعزول أثناء سيرها بشارع ''الترعة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان