إعلان

زوجان يخطفان تاجرًا ويلقيانه من الخامس لتأخر شقيقه في دفع الفدية

02:44 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

استدرج رجل وزوجته، تاجرًا من مدينة العبور لشقتهما بمدينة الخانكة، وقاما بالإتصال بشقيقه وطلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه، وعندما تأخر شقيقه فس دفع الفدية، فقاما ابإلقائه من الطابق الخامس، وفرا هاربان، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم (صلاح عبد الفتاح) رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بإشارة من المستشفى (محمد. أحمد)، 60 سنة، تاجر حديد، وتوفى فور وصوله على إثر إصابته بعدة جروح قطعية وسقوطه من ارتفاع، على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة (أحمد . ش)، وزوجته (رشا . ش)، حيث قاما بإستدراج المجني عليه لشقتهما وطلبا فدية من شقيقه مقابل إطلاق سراحه، وفور علمها أن شقيقه قام بإبلاغ الشرطة قاما بالتعدي على المجني عليه بالضرب وإصابته بجروح قطعية بالرأس، ثم قاما بتقيده من يديه وقاموا بإلقائه من الطابق الخامس، وفرا هاربان.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط الجناة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 4326 إدارى مركز الخانكة، وأخطرت االنيابة العامة للتحقيق.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان