إعلان

ضبط 13 في اشتباكات بين أنصار مرسي ومواطنين بالأزهر جميعهم مصريين

02:39 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن القوات تمكنت من ضبط 13شخصاً في الاشتباكات التي وقعت عقب أداء صلاة ظهر الجمعة، بمحيط الجامع الأزهر.

وأضاف المصدر لـ''مصراوي'' أن اشتباكات نشبت بين أنصار الرئيس السابق ''مرسي'' وأهالي المنطقة بسبب الهتافات، مشيراً إلى أن الأمن سيطر على الموقف، وضبط 13شخصاً من مثيري الشغب، وجميعهم مصريين، نافياً أن يكون من بينهم أي أشخاص من دول أجنبية كما تردد.

وكانت مواجهات قد وقعت بين بعض المصلين والمواطنين من المنطقة، وبين مؤيدى الرئيس السابق، استخدمت فيها العصى والأحذية التي رفعها المصلون في وجه مؤيدي مرسي، والذين اضطروا إلى الفرار في المناطق المحيطة بالأزهر وتوجه البعض إلى مشيخة الأزهر.

وردد المصلون والمواطنون أمام الجامع الأزهر، هتافات تؤكد تعاون الجيش والشعب والشرطة وتدعم خريطة الطريق وتشيد بدور القوات المسلحة في تحقيق نصر أكتوبر، وفي استعادة البلاد لأمنها كما ندد المواطنون بما تقوم به حماعة الإخوان المسلمون من تصرفات قبل وبعد عزل محمد مرسي .

وتدخلت بعض قوات الأمن في تفريق الجميع، فيما ترددت أنباء عن بعض الاصابات الطفيفة، وتوجه بعض المواطنين إلى ميدان التحرير للانضمام لمليونية النصر والعبور .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان