إعلان

مصدر عسكري: مقتل 10 جهاديين تكفيريين في شمال سيناء خلال 48 ساعة

02:14 م الخميس 18 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

قال مصدر عسكري إن العملية الأمنية التى تنفذها عناصر ووحدات القوات المسلحة بسيناء أسفرت خلال الـ 48 ساعة الماضية، عن تصفية 10 من العناصر التكفيرية .

واضاف المصدر انه تقرر توسيع العملية الامنية فى سيناء واستغلال الدعم الذى توفره قوات واجهزة ومعدات ذات تقنية عالية بدأت تتدفق على قوات الجيش الثانى الميدانى المتمركزة فى شمال سيناء وذلك فى اطار خطة موسعة لملاحقة هذه العناصر والقضاء عليها .

يأتى ذلك فى الوقت الذى وصلت فيه الدفعة الثانية من التعزيزات العسكرية للجيش المصرى الى شمال سيناء عبر شاحنات كببرة استخدمت الطريق الدولى الساحلى المتجه من مدينة القنطرة شرق إلى العريش فيما تصل دفعات اخرى من الاليات الثقيلة ذات التقنية العالية تباعا بحسب المصدر العسكرى .

واشار المصدر ان العملية الامنية التى تنفذها القوات المسلحة نجحت حتى الان فى تتبع والتعامل مع العناصر القادمة من قطاع غزة بصورة غير مشروعة ويجرى الان التركيز مع العناصر الجهادية التكفيرية 00 موضحا ان تعامل القوات بحسم بجانب الضغوط النفسية ونقص الدعم المالى والذخيرة لدى هذه العناصر الوافدة عبر الانفاق ساعد على احباط مخططاتها وتراجعها بشكل كبير.

واعلنت القوات المسلحة عن اكتشاف 39 فتحة نفق على الشريط الحدودى مع قطاع غزة وذلك منذ يوم 9 يونيو الجارى وحتى الان وبداخلها كميات من البضائع المعدة للتهريب الى قطاع غزة عبر فتحات الأنفاق .

كان ثلاثة من أفراد الشرطة استشهدوا وأصيب اثنين آخرين على أيدي عناصر جهادية تكفيرية في شمال سيناء، مساء الأربعاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان