إعلان

بالأسماء.. إحباط محاولة هجرة غير شرعية بكفر الشيخ

01:52 م الخميس 11 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة البرلس بكفر الشيخ، الخميس، بإحباط محاولة هجرة غير شرعية لدولة إيطاليا عن طريق التسلل في مياه البحر المتوسط بمصيف بلطيم بكفر الشيخ.

وردت معلومات لضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة البرلس، مفادها تواجد مجموعة من الأشخاص بشاطئ السلام بمصيف بلطيم لاستقلال إحدى عائمات الصيد، للتسلل إلى دولة ايطاليا عبر البحر الأبيض.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البرلس برئاسة الرائد شريف العقدة، رئيس المباحث، من ضبط 11 شخصًا، بحوزتهم مبالغ مالية قدرها 720 يورو وهم: ''وجيه. ع''، 48 سنة، فلاح ، و''أدهم. ح''، 26 سنة، سائق ، و''أحمد. م''،21 سنة، فلاح، و''السيد. ر''، 21 سنة، جزار، و''محمد. أ''، 28 سنة، ميكانيكي، و''حسن. م''، 23 سنة، ترزي، و''محمد محمود محمد عبدالرحمن''،23 سنة، عامل، و''السيد. ر''، 20 سنة، فلاح، و''إبراهيم. ح''، 23سنة، نجار، بالإضافة إلى ''محمود. م''، 23 سنة، فلاح، ''عولي. ح''، 28 سنة، ميكانيكي، وجميعهم يقيمون بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

وبمناقشتهم، اعترفوا باتفاقهم مع ''إبراهيم. ز''، بإحضارهم لمصيف بلطيم ، تمهيداً لتسفيرهم إلى دولة ايطاليا عن طريق البحر المتوسط ، بمعرفة شخص يدعى ''صابر. ع''، 35 سنة، صياد، وأكدوا أن هذا الشخص حصل من كل فرد على مبلغ 30 ألف جنيه نظير تسفيرهم إلى دولة إيطاليا.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10187 لعام 2013 جنح مركز البرلس ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان