إعلان

سيارة تقتحم كمين وسط سيناء.. وجهود الإنقاذ تفشل في فصل جثمان مجند منها

01:49 ص الأربعاء 10 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - اشرف سويلم:

عثرت أجهزة الأمن على ضحية جديدة فى حادث اقتحام سيارة نقل لكمين صدر الحيطان وسط سيناء، خلال هجوم مسلح على الكمين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وعثر على جثمان مجند ملتصق أسفل السيارة المنكوبة، يدعى كرم محمد أحمد - 22 سنة، ولم تفلح جهود الإنقاذ فى فصل جثمانه من هيكل السيارة، كما لقى مواطن مدنى يدعى محمود محمد عبد الغني - 27 سنة من الجيزة، مصرعه فى هذا الحادث، وتوفى فور وصوله لمستشفى السويس العسكري.

وترجع وقائع الحادث إلى قيام مسلحين بإطلاق النار على كمين صدر الحيطان بوسط سيناء، بالتزامن مع مرور سيارة ناحية الكمين، وقد اقتحمت السيارة الكمين ودهست كل من فى الكمين وتحمل لوحات معدنية رقم 791 ج ج ر، بينما كانت مجموعة مسلحة تطلق النار على الكمين.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصان بينهما المجند المذكور وأصيب ستة آخرين بينهم ملازم أول يدعى أحمد صلاح الدين العربي - 23 سنة، مصاب بكسر فى القدم اليسرى، وصف ضابط جيش يدعى فتحى عبد الوارث محمد - 36 سنة من المنوفية، مصاب بكسور بساقيه، والمجند محمد عيسى اسماعيل - 21 سنة، مصاب بارتجاج فى المخ وكسور بساقيه، وسيد محمد عبد الغني ى- 33 سنة من الجيزة، مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس، ورمضان محمد عبد الغني - 30 سنة، مصاب بكسر بالقدم اليسرى وجمال محمد محمود - 32 سنة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان