إعلان

حبس 4 من أعضاء الإخوان بتهمة الشروع في قتل متظاهري برما بالغربية

10:42 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

قررت نيابة مركز طنطا بالغربية مساء اليوم، الإثنين، حبس 4متهمين من أعضاء جماعة الإخوان، هم حسام مصطفى، وحمدي أبوقحف، ووليد طه الدهبي، ومحمد عاطف كليب (نجل شقيق القيادي الإخواني الدسوقي كليب)؛ 4أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في قتل المتظاهرين السلميين خلال تظاهرات أمام مقر الإخوان بقرية برما التابعة لمركز طنطا، وإخلاء سبيل 24آخرين من أعضاء الجماعة بضمان مالي 200جنيهًا لكل منهم.

وكانت أجهزة الأمن بالغربية تمكنت من القبض على 28عضو بجماعة الإخوان، بحوزتهم أسلحة نارية (طبنجة حلوان و5طلقات لذات العيار، وبندقية خرطوش و15طلقة بينهم 7فارغ)، داخل مقر دار الإخوان بقرية برما التابعة لمركز طنطا.

وذلك على خلفية اشتباكات عنيفة وقعت خلال تظاهرات ''30يونيو'' بين مؤيدين ومعارضين للرئيس محمد مرسي أمام مقر الإخوان بقرية ''برما'' عقب تجمع المئات من المعارضين أمام المقر وقيام أنصار جماعة الإخوان بالرد عليهم بإطلاق أعيرة نارية وخرطوش.

ووقعت اشتباكات عنيفة بين الجانبين ما أسفر عن إصابة نحو 11شخصًا من الطرفين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم جميعًا لمستشفى المنشاوي العام، وطنطا الجامعي، والرمد.

وتدخلت قوات الأمن وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على الموقف، وتمكنت من إطلاق سراح نحو 28شخصًا حاصرهم المحتجون داخل المقر، تم احتجازهم بمركز شرطة طنطا بعد أن تم ضبط أسلحة نارية وطلقات بحوزتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأصدرت النيابة قرارها السابق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان