إعلان

بسبب الوقود.. سائق''توك توك'' يقتل زميله بالقليوبية

08:22 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

أطلق سائق ''توك توك'' الرصاص على زميله بمحطة وقود في القليوبية، ليسقطه غارقا في دمائه، لافظا أنفاسه الأخيرة، لخلافهم على أولوية الحصول على الوقود، وفر هاربا، بينما حاول أهالي القتيل اشعال النيران بالمحطة.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم على عاصي، رئس مباحث القناطر الخيرية، يُفيد بنشوب مشاجرة داخل محطة وقود نتج عنها مقتل سائق بطلق ناري، على الفور تم تشكيل فريق بحث ، بقيادة اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من الفحص وتحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، وجود جثة القتيل (مصطفى محمد) 22 سنة، سائق توك توك، وتبين أنه أثناء محاولته الحصول على الوقود من محطة تموين مجاورة لمجلس مدينة القناطر الخيرية، نشبت مشاجرة بينه وبين سائق آخر، بسبب أولوية الحصول على الوقود، فقام الثاني بإخراج فرد خرطوش وأطلق على المجني عليه طلق ناري، سقط على إثره قتيلًا في الحال.

وتجمع العشرات من أهالي القتيل ، وتوجهوا إلى محطة الوقود، وقاموا بتحطيمها، وكادوا أن يشعلوا النيران بها، إلا أن عددًا من قيادات المديرية تدخل وتفاوضوا مع الأهالي، وتم إقناعهم بمغادرة المكان.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان