إعلان

الداخلية: حققنا أعلى معدل للأداء الأمني على مدار الـ 24 ساعة الماضية

04:06 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، أن قوات الشرطة المشاركة في تأمين فعاليات التظاهرات التي بلغ 440 ألف ضابط وفرد ومجند على مستوى الجمهورية، حققت أعلى معدل للأداء الأمني على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بعد اتخاذ إجراءات أمنية غير مسبوقة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم.

وأوضح مسئول المركز الإعلامي الأمني للوزارة في بيان صحفي، أن الداخلية قامت باتخاذ إجراءات أمنية غير مسبوقة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم خلال فعاليات أمس 30 يونيو والتي شهدتها كافة محافظات الجمهورية من خلال تكثيف وانتشار الدوريات الأمنية وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي لضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع كل من تسول له نفسه استغلال تلك الفعاليات في ترويع المواطنين والتعدي على ممتلكاتهم أو سرقة المحال التجارية، كما قامت القوات بتأمين كافة المنشآت العامة والحيوية بالدولة.

وأضاف مسئول المركز الإعلامي الأمني، أن القوات المشاركة في تأمين تلك الفعاليات 440 ألف ضابط وفرد ومجند على مستوى الجمهورية وتم إلغاء كافة الراحات والإجازات لكافة القوات، مشيرًا إلى أن عدد من رجال الشرطة تعرضوا لإصابات بلغ عددهم 27 شرطيا يخضعون حالياً للعلاج.

وتابع، قامت قوات الشرطة بتنفيذ المهام المكلفة بها بكفاءة عالية ، وحققت أعلى معدلات الأداء الأمني خلال تلك الفعاليات التي شهدتها كافة محافظات الجمهورية على مدى الـ 24 ساعة الماضية، وتمكنت من ضبط 119 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، و88 قطعة سلاح أبيض، و39 قضية مخدرات.

وأستطرد مسئول المركز الإعلامي لوزارة الداخلية، كما ضُبط 9 متهمين كونوا 3 تشكيلات عصابية، وفحص 237 مسجل جنائي وضبط 15 منهم 348 محكوم عليه، و103 قضية تموين، وتنفيذ 5094 حكم قضائي.

وأكد أن رجال الشرطة يواصلون جهودهم وأدائهم لمهامهم وتحمل مسئولياتهم في حماية مقدرات الشعب المصري بجميع طوائفه والحرص على تحقيق سلامة أبناءه وتهيب بالمواطنين التعاون مع كافة رجال الشرطة لتحقيق رسالة الأمن للجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان