إعلان

قتلت زوجها بمساعدة عشيقها ووزعت أجزاءه على صناديق القمامة

06:44 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من كشف غموض العثور على أجزاء بشرية داخل صندوق قمامة بمنطقة ترعة المحمودية، حيث توصلت تحريات المباحث إلى قيام سيدة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها وأمها، وتوزيع أجزاءه على عدد من صناديق القمامة بمختلف أنحاء الإسكندرية .

تعود الواقعة إلى بلاغ تقدم به عامل نظافة إلى شرطة النجدة، بالعثور على أجزاء بشرية لجثة شخص مجهولة داخل أحد صناديق القمامة ، بدائرة قسم محرم بك .

بالانتقال لمكان الواقعة وبالفحص ، تبين أن الأجزاء التي تم العثور عليها ، عبارة عن ساقين وذراعين لجثة مجهولة، في حالة تعفن رمي ، وأنها آثار تمزيق وحشية.

وكشفت تحريات المباحث أن الجناة هم سيدة وعشيقها كانا على علاقة غير شرعية لمدة عام بمعرفة والدتها ، وذلك لعدم قدرة المجني عليه على تأدية واجبات الزوجية.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية ، برئاسة اللواء ناصر العبد ،من تحديد هوية الجناة الرئيسيين، وهم كل من زوجته" منى" ، 29 سنة ، عاملة بأحد مصانع الغزل والمنسوجات ، أم لطفلين أعمارهما 9 و 4 سنوات " ، و"السيد"41 سنة ، عامل بنفس الشركة " ، والذين جمعتهما علاقة غير شرعية لمدة عام كامل بمعرفة والدتها .

وتبين من التحريات أن والدة الزوجة كانت تهيئ لنجلتها وعشيقها المقابلات الغير شرعية في مسكن الزوجية، بعد وضع المخدر للزوج والأطفال ، إلى أن قررا بعد مرور عام على علاقتهما ، التخلص من الزوج بطريقة وحشية ، من خلال تخديره وتقطيعه على أجزاء عديدة ووضعه في أكياس سوداء، تم توزيعها على عدد من صناديق القمامة بعدة مناطق .

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وأقروا بارتكاب الجريمة، وتم التوصل لباقي أجزاء المجني عليه بمعرفة عشيق الزوجة ، حيث تم العثور على "رأس" المجني عليه داخل إحدى صناديق القمامة بمنطقة جرين بلازا ، بالإضافة للأطراف الأربعة للمجني عليه ، والتي عُثر عليها بمنطقة محرك بك ، كما تم العثور على أربعة أجزاء أخرى من باقي الجسد داخل أكياس سوداء بوسط الإسكندرية .

تم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان