إعلان

القبض على 6 أشخاص قطعوا الطريق الزراعي وتعدوا على الشرطة بقويسنا

12:16 ص الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

تمكنت مباحث قويسنا من القبض على 6 أشخاص من قرية ابنهس ومركز قويسنا وذلك بعد تعديهم على قوات الشرطة أثناء محاولتها فض اعتصامهم على الطريق الزراعي السريع مصر اسكندرية، تم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن - مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد ياسر عيسى - مدير المباحث الجنائية، بنشوب مشاجرة داخل محطة وقود بجوار برج المنوفية بسبب الخلاف على أولوية تموين السيارات، وبالانتقال والفحص تبين نشوب المشاجرة بين كلا من طرف أول ''السيد أحمد سعد - مصاب بطلق ناري، وشقيقه سعد، و''ياسر أحمد محمد، ومحمد أحمد صلاح من أهالي مركز قويسنا، وطرف ثانى سامح عبد السلام تم القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ميري مسروق من ترحيلات أمن الغربية، وشقيقه ممدوح، وعبده مصطفى عبده.

ونشبت مشادة كلامية بينهم تحولت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الثانى بالاستعانة بأقاربهم من قرية ابنهس، وقاموا بقطع الطريق الزراعي السريع مصر اسكندرية، أمام مدينة قويسنا وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء، وإشعال إطارات السيارات، وعندما حاولت الشرطة إقناعهم بفتح الطريق قاموا بإطلاق النيران عليهم وأصيب معتمد عبد الله عريف سرى أصيب بطلق خرطوش.

وتم نقله لمستشفى قويسنا المركزي، وتم الاستعانة بتشكيلات إضافية وفتح الطريق الزراعي وضبط 6 من قاطعي الطريق وجارى ضبط وإحضار 4 آخرين.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان