إعلان

مصرع 3 أشخاص بسبب علاقة عاطفية بين شاب وفتاة في سوهاج

09:37 م السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- أ.ش.أ:

لقى موظف وشقيقه وطالبة بمركز ساقلتة محافظة سوهاج مصرعهم، السبت، إثر قيام أسرة الطالبة بإطلاق الرصاص على الشقيقين، وإلقاء الطالبة من أعلى سطح المنزل وضربها على رأسها بحجر بسبب وجود علاقة عاطفية بين المجني عليها ونجل شقيق المجني عليهما.

كان محسن الجندي ، مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بمقتل 3 أشخاص من قرية ''العوامية'' مركز ساقلتة، وهم كل من، ناصر محمود أحمد،  46 سنة، موظف بالأوقاف، وشقيقه محيى، 38 سنة،  مزارع إثر إصابتهما بطلقات نارية متفرقة بالجسد، وأسماء محمد عبد الحليم، 16 سنة،سنة، طالبة، إثر إصابتها بتهشم في الرأس وكسور متفرقة بالجسم.

وتبين من المعاينة والتحريات أن وراء الجريمة والد المجني عليها ونجله ونجل شقيقه، حيث أطلق الأخير الرصاص من سلاح ناري بحوزته تجاه الشقيقين أثناء تواجدهما بمسكن المتهم الأول بسبب وجود علاقة عاطفية بين الطالبة والمجني عليها - ونجل شقيق المجني عليهما، وقام المتهم الثانى بإلقاء شقيقته من أعلى سطح المنزل والتعدي عليها بالضرب بحجر، ما نتج عنه وفاتها.

تم تكليف أجهزة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمين، وحُرر بالحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان