إعلان

ننشر خطة الداخلية لتأمين امتحانات الثانوية العامة في القاهرة

06:58 م السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

وضعت مديرية أمن القاهرة، خطة لتأمين امتحانات الثانوية العامة، تشمل كافة اللجان التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات.

وأضافت المديرية في بيان لها، السبت، أن الخطة تعتمد على نشر الخدمات البحثية والنظامية برئاسة ضباط، وإشراف قيادات أمنية، في كل المواقع، أمام المدارس التي تجرى بها الامتحانات، مع تكثيف مرور سيارات النجدة في نطاق تلك المدارس.

وبحسب البيان، فقد تم تخصيص غرفة عمليات بإشراف اللواء نبيل العشري، مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة، لرصد كل ما يتعلق بفاعليات أداء الطلبة للامتحانات، بدء من توزيع الأسئلة حتى الانتهاء ووصول الإجابات لمراكز التصحيح، وشارك في التأمين 84 سيارة نجدة لمرافقة أوراق الأسئلة و الإجابات وتأمين مقار اللجان.

بالإضافة لـ 6 سيارات لمرافقة الأسئلة التي تنقل للوجه القبلي عن طريق مطاري ألماظة و شرق، بالإضافة لاتخاذ الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة كافة الإجراءات و التدابير الاحترازية للحماية من أخطار الحريق بكافة اللجان والكونترولات ولجان التصحيح على مستوى العاصمة.

كما تفقد اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، الخدمات على المدارس واللجان، وشدد على استمرار الخدمات من الساعة الرابعة صباح كل يوم، حتى انتهاء الامتحانات وانصراف الطلبة وهدوء الحالة، حرصاً على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان