إعلان

ضبط 6 أشخاص قتلوا ''جواهرجي'' وسرقوا 32 كيلو ذهب

08:56 ص الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى أقل من ست ساعات فى ضبط 6 أشخاص قاموا بسرقة 32 كيلو جراما من المشغولات الذهبية من جواهرجى بالإكراه وقتله وإصابة آخر.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر قد تلقوا بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سرقة بالإكراه بطريق الاوتوستراد بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير السيارة رقم (أ ب و 961 مصر) ويستقلها كــل من أسعد عطية عياد (63سنة جواهرجى)، وناجى هيرمينا سعيد جاب الله (63سنة جواهرجى)، وخالد أحمد شحاتة (41 سنة جواهرجى)، وعادل رفعت شفيق (33سنة جواهرجى)، وعماد نظير موسى (31سنة جواهرجى)، وبحوزتهم كمية من الذهب تقدر بحوالي 32 كيلو جراما غير مدموغ و20 ألف جنيه بمكان ارتكاب الواقعة، اعترضت طريقهم سيارتين احداهما تحمل لوحات رقم (أ م 4492 مصر)، والأخرى ميكروباص بيضاء اللون بدون لوحات ويستقلهما 8 أشخاص، وقيامهم بإشهار الأسلحة النارية تجاههم.

ولدي محاولتهم الهروب أطلقوا عليهم أعيرة نارية مما أدى إلى مصرع الأول وإصابة الثاني، وأجبروهم على التخلي عن السيارة وبداخلها كمية الذهب المشار إليها واستولوا عليها ولاذوا هاربين.

وفى وقت لاحق عثر علي السيارة الملاكي المستخدمة في الحادث بطريق الأتوستراد بجوار المجزر الآلي بالبساتين مفتوحة الأبواب، وبالكشف عنها فنيا تبين أنها مبلغ بسرقتها في محضر بقسم شرطة الجيزة في 3 يونيو الجاري، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وأسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من عصام ز.ز (37سنة جواهرجى) مسجل خطر نصب وسبق اتهامه في قضية أموال عامة، وجورج ع.م (32سنة جواهرجى)، وصديق م.ص (38سنة سائق) محكوم عليه هارب في قضية تصريف مسروقات بالحبس شهر وكفالة 100 جنيه، ووسام ط.ج (33سنة سائق) سبق اتهامه في 6 قضايا متنوعة، وأحمد س.م (29سنة عامل رخام)، وعماد ع.ع (24سنة سائق) وآخرين جارى تحديدهم وضبطهم.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة أمكن ضبطهم وبحوزة الثالث بندقية آلية و41 طلقة، والذهب المبلغ بسرقته، وسيارة ملاكي مستأجرة استخدموها في متابعة المجني عليهم، وبحوزة السادس السيارة رقم الميكروباص المستخدمة في الحادث ... وبمواجهتهم اعترفوا أمام العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية بارتكابهم للواقعة.

وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى بذل مزيد من الجهد لضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة في الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان