إعلان

مقتل شخصين بالإسكندرية أخذا بالثأر

09:46 م الإثنين 03 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد أحمد:

لقي شخصين مصرعهما، إثر قيام مجهولان يستقلان دراجة نارية بإطلاق النيران عليهما، أخذا بالثأر ،أثناء استقلالهما سيارتهما بمنطقة ''جليم'' شرق الإسكندرية.

تلقى اللواء أمين عز الدين ، مدير أمن الإسكندرية، بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، يُفيد بإطلاق النيران على شخصين لهما معلومات جنائية مسجلة، من إحدى العائلات الصعيدية المستوطنة بمنطقة باكوس أثناء استقلالهما سيارة ملاكي ، حيث قام المسلحون بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية على المجني عليهم مستخدمين سلاح آلي كان بحوزتهما وفروا هاربين بدراجة بخارية كانوا يستقلونها .

وانتقل لمكان الواقعة اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من القيادات الأمنية ، حيث تبين وجود جثتي كلا من المدعو '' سعيد . ك'' ، و ''بلال.ن'' لهما معلومات جنائية مسجلة ، مصابين بعدة طلقات نارية أودت بحياتهما.

وتبين من التحريات الأولية أن الواقعة ترجع لخلافات سابقة أخذا بالثأر ، حيث كان قد وقعت قبل 3 أشهر ماضية مشاجرة بمنطقة باكوس بالأسلحة النارية بين عائلتين أسفرت عن مقتل وإصابة 21 شخصا ، وهو ما أدى لتكرار الموقف تصفية للحسابات .

تم نقل الجثث لمشرحة الإسعاف، ونقل المصاب لتلقى العلاج ، وكلفت المباحث بتتبع الجناة وضبطهم وأخطرت النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان