إعلان

إخلاء سبيل قيادي إخواني بضمان مالي في اتهامه بالتعدى على ضابط بسوهاج

07:03 م الإثنين 03 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ـ صباح علي:

قررت النيابة العامة، برئاسة المستشار حسام الفهمي، مدير نيابة دار السلام بسوهاج، إخلاء سبيل عضو بحزب الحرية والعدالة، بضمان 1000 جنيه، عقب تعديه على ضابط شرطة بمركز دار السلام.

ترجع الواقعة إلى ورود بلاغ اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج، من اللواء أيمن السيسي، نائب المدير للشرق ، يُفيد التحفظ على عضو بحزب الحرية والعدالة، عقب تعديه على ضابط بمركز دار السلام بالسب والشتم.

وتبين من خلال التحريات التي قام بها العقيد خالد الشاذلي، رئيس فرع بحث الشرق، والرائد نصر طه، رئيس مباحث مركز دار السلام، والرائد مصطفى التخامي، معاون المباحث، أن عضواً بحزب الحرية والعدالة في سوهاج، تعدى على ضابط بمركز شرطة بالسب، وتم التحفظ عليه.

وأضافت أن (مجدي.ك.م) 37 عاماً، مدرس ثانوي، مُقيم في منطقة أولاد يحيى بدائرة المركز، وعضو بحزب الحرية والعدالة ، قد حضر للمركز، مطالباً الأمن بإلقاء القبض على زوج شقيقته (علي.ن.ف) والمُقيم بنفس المنطقة، لصدور أحكام نفقة ضده، متهماً إياهم (الشرطة) بالتقاعس عن ضبطه، متوعدا لهم بأنه في حالة عدم تنفيذ ذلك، سوف يقوم بنقلهم جميعا إلى محافظة أسوان، كونه عضوا مسئولا بحزب الحرية والعدالة، بحسب تحريات الشرطة.

وتعدى على النقيب أحمد لطفي، معاون الشرطة بالمركز بالسب، وقال: ''أنتم مرتشون وحرامية ولا تفهموا شغلكم ، وأنا همسك مأمور مركز''.

وتم التحفظ عليه ، وبمراجعة قلم الإدارة عن ورود أحكام ضد زوج أخته ، لم يستدل على أي أحكام، وتقدم للشهادة في الواقعة اثنين من المواطنين ، واثنين من أفراد الشرطة كانوا شهوداً أثناء حدوث الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان