إعلان

مواطنون يشعلون النيران بنقطة شرطة بالإسكندرية بعد مقتل وإصابة 3 أشخاص

06:36 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة:

قام عشرات المواطنين بإشعال النيران بنقطة شرطة "الطابية" التابعة لدائرة قسم شرطة ثان المنتزه اليوم السبت، بعد مقتل شخص وإصابة اثنين فى مطاردة مع قوات الأمن شرق الإسكندرية.

تعود الواقعة إلى قيام إحدى دوريات الشرطة بضبط سيارة نقل يستقلها 3 أشخاص، ومحملة بكمية كبيرة من السولار بغرض تهريبها وبيعها بالسوق السوداء ، أثناء مرورها بإحدى الطرق بمنطقة الطابية دائرة القسم.

وقامت قوة من الشرطة بمطاردة السيارة، بعد أن حاول مستقليها الفرار، وتبادلا إطلاق الأعيرة النارية، مما أسفرعن مقتل أحد مستقليها وإصابة اثنين آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وعلى إثر ذلك قام عدد من أهالى القتيل والمصابين ، بمهاجمة نقطة شرطة الطايية وإشعال النيران فيها، حيث امتدت ألسنة اللهب لعدد من السيارات التى تصادف تواجدها أمام نقطة الشرطة ، كما امتدت النيران لأحد مخازن الورق القريبة من النقطة.

وقامت قوات الأمن بمشاركة القوات البحرية بتأمين محطة البنزين القريبة من مكان الواقعة، كما تم فع درجة الاستعدادات القصوى أمام كل من قسم شرطة ثان المنتزه ونقطة شرطة الطابية بعد فرض كردونا أمنيا حولهم.

كلفت المباحث بالتحرى عن مرتكبى أحداث الشغب، وضبطهم كما تم تحرير محضرا بالواقعة وجارى العرض على النيابة، لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان