إعلان

رفع حالة الطوارئ بأقسام القليوبية ..وكاميرات مراقبة لتأمين البنوك وشركات الصرافة

06:22 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها-أ.ش.أ:

بدأت مديرية أمن القليوبية في تنفيذ جميع الخطط الأمنية الخاصة بالاستعداد لتظاهرات القوى السياسية غدا الأحد وحماية المنشآت العامة بالتعاون مع عناصر من القوات المسلحة.

وأكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ في كافة الأقسام والمراكز والمصالح الشرطية تحسبا لأى حالات طارئة قد تحدث خلال التظاهرات.

وأشار يسرى إلى أنه قد تم نشر قوات من الأمن حول المنشآت العامة وأقسام الشرطة والسجون العمومية ومحطات الكهرباء والوقود والبنوك وشركات الصرافة ، فضلا عن دعهما بكاميرات مراقبة لمنع أي محاولات من جانب البلطجية والخارجين عن القانون واستغلال التظاهرات واقتحامها وسرقتها.

وأوضح مدير الأمن بأن المديرية قامت بجمع الأسلحة والذخيرة من جميع المراكز والأقسام بالمحافظة ونقلها لمعسكر قوات الأمن ببنها وشبرا الخيمة على أن تقتصر الأسلحة على الأشخاص المنوط بهم التأمين فقط حتى لا تتعرض مخازن الأسلحة للسرقة ، كما حدث من قبل فضلا عن رفع جميع الإجراءات الأمنية على مختلف طرق القليوبية وأماكن التظاهرات، وانتشار سيارات الشرطة والدوريات الأمنية على الطرق لتأمين المتظاهرين السلميين ورصد أي محاولات للخروج عن الشرعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان