إعلان

نقيب محامي شمال القاهرة: سنخرج غداً في مسيرتين للتحرير والاتحادية

06:07 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عـمر عـلي:

قال المحامي محمد عثمان نقيب محامي شمال القاهرة، إن النظام الحاكم سيواجه مأزق شديد خلال الساعات المقبلة، مضيفاً أنه يتوجب على الرئيس مرسي إعادة صياغة خطاب جديد للشعب وللقوى السياسية يمتص به حاله الغضب العارمة التي تنتاب المصريين.

وأكد عثمان فى تصريحات خاصة لمصراوي، السبت، أن النقابة العامة للمحامين ستنظم مسيرتان للمحامين، حيث سيبدأ المحامون فى التجمع بنقابة القاهرة داخل دار القضاء العالي، ثم سيعقب ذلك وقفة احتجاجية على سلالم دار القضاء وبعد ذلك سيتوجهون الى مقر النقابة العامة للمحاميين حيث ستبدأ الفاعليات بوجود منصة كبيرة للإعلان عن تفاصيل المسيرات.

وأشار عثمان الى أن المسيرتان ستتحركان بعد صلاة العصر من أمام النقابة العامة للمحاميين، حيث ستتحرك المسيرة الأولى باتجاه ميدان التحرير، بينما ستنطلق المسيرة الثانية من أمام محكمة مصر الجديدة فى طريقها الى قصر الاتحادية.

وأوضح نقيب محامي شمال القاهرة، أنه تم نصب العديد من الخيام للمحاميين للتجمع وتقديم المساعدات القانونية للمتظاهرين السلميين، مضيفاً أن نقابة المحاميين قد أقامت مراكز دعم قانونية لمن يتم ملاحقته أو القبض عليه .

وناشد عثمان، الرئيس مرسي بضرورة حقن دماء المصريين فى ظل حالة الغضب العارم والغليان بالشارع المصري وخاصة بعد خطابه الأخير الذى جاء مخيباً للآمال، مشيراً فى الوقت نفسه الى أن كل المؤشرات تنذر بكارثة حقيقية وحرب أهلية بعد تظاهرات الأمس .

ووجه عثمان رسالة للرئيس مرسي قال فيها:''يجب عليك تغليب المصلحة العامة للبلاد على المصلحة الشخصية لحقن دماء المصريين الأبرياء من جراء الاستقطاب القائم، وهذا لن يتم الا بانتخابات رئاسية مبكرة بعد فشلك فى إدارة شئون البلاد، لأن تظاهرات 30 يونيو تجاوزت كل الأحزاب والقوى السياسية التقليدية، وأصبح الشارع هو من يقود الحركات والائتلافات السياسية وليس العكس''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان