إعلان

مدرس يقتل شقيقه لشكه في وجود علاقة آثمة مع زوجته بالقليوبية

04:03 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

قتل مدرس شقيقه، بالقليوبية بعد أن اطلق تجاهه النيران، في جلسة صلح، بحضور أبناء عمه الذين تعرضوا لإصابات بالغة، بسبب شكه في وجود علاقة آثمة بين شقيقه وزوجته.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد أشرف رياض، مدير إدارة تأمين المستشفيات بالقليوبية، بوصول (غريب . ج) موظف جثة هامدة متأثرا بإصابته بعدة طلقات نارية، وإصابة (أحمد . ج)، 54 سنة، مفتش تموين ببنها، مصاب بطلق ناري بالصدر، و(محمد . أ) موظف بإدارة الشباب والرياضة بكفر شكر، مصاب بطلق ناري.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وكشفت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن المتهم مرتكب الواقعة (عبد المجيد . ج)، 45 سنة، مدرس، وتبين وجود خلافات أسرية بين المتهم، وشقيقه لشكه في وجود علاقة آثمة مع زوجته(ن)، وتدخل أبناء عمهما، لمحاولة إعادة العلاقات بينهما، ونشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام علي إثرها المتهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية وفر هاربا من مكان الحادث.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن طبنجة مطموسة الأرقام، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وعلل ذلك لوجود علاقة آثمة بين شقيقه المتوفى وبين زوجته، وأن أشقائه كانوا يرفضون اتهامه لشقيقهم المتوفى.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 2244 إداري مركز كفر شكر، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان