إعلان

حجز 15 متهما بحيازة أسلحة بكمين المرج أثناء توجههم لميدان رابعة العدوية

11:24 ص السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

قرر المستشار سامح عصام رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، السبت، بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الاول للنيابات، حجز 15 متهما، الذين تم ضبطهم بكمين (السلام) بمنطقة المرج أثناء توجههم إلى ميدان "رابعة العدوية" بمدينة نصر، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص علي ذمة التحقيات و ذلك لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعه.

حيث أستمعت النيابه في ساعات الفجر الاولي الي ضباط الشرطه بالكمين و الذين اكدوا انهم قاموا بتفتيش السيارة الميكروباص التي كانوا يستقلونها المتهمين ال15 و عثر معهم علي 3 طبنجات صوت معدلة لإطلاق الذخيرة الحية، وطبنجة صوت، و 124 طلقة بلي، و 16 طلقة خرطوش، إلى جانب كميات كبيرة من استمارات لحركة "تجرد".

كما استمعت النيابه الي المتهمين ال15 و الذين نفوا ما هو منسوب إليهم من اتهامات بحيازة أسلحة و ذخيرة بدون ترخيص ، وقال بعضهم إنهم كانوا في طريقهم إلى القاهرة لشراء أدوات تبريد وتكييف ونجارة وغيرها مما تدخل في نطاق أعمالهم.

كان المستشار سامح عصام قد قرر فور إخطار النيابة بالواقعة تشكيل فريق من المحققين على وجه السرعة، لإنجاز التحقيقات مع المتهمين، وبعضهم من الملتحين، والذين كانوا في طريقهم إلى ميدان رابعة العدوية قادمين من مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان