إعلان

''الداخلية'' تُحذر من اندساس عناصر تنتحل صفة شرطيين بين المتظاهرين

09:09 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

حذر اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العام، المشاركين في تظاهرات 30 يونيو، من اندساس عناصر تسعى لوجود وقيعة بين المواطنين وبين رجال الشرطة، من خلال استخدام مركبات تشبه سيارات الشرطة، أو أشخاص يرتدون ملابس عسكرية، تهاجم المتظاهرين، مؤكدًا أن القوات التي ستواجد في محيط التظاهرات لن يكون لديهم أسلحة نارية.

وأضاف اللواء ''عثمان''، في تصريحات بيان له، الجمعة، أن وزارة الداخلية وضعت خطة متكاملة لتأمين تظاهرت 30 يونيو، وسيتمم نشر قوات شرطة قريبة من الفاعليات، وفي أرجاء الجمهورية كافة، سواء المناطق السكانية أو التجارية أو الطرق، لتحقيق الأمن والسكينة للمتواجدين في التظاهرات أو المواطنين في البيوت.

وتابع: أن رجال الشرطة لن يتعرضوا للمتظاهرين، ولن يتدخلوا إلى في حالة حدوث اشتباكات بين فصيل وآخر، وسيتم الفصل بينهما، وتركهم مرة أخرى للتعبير عن آرائهم بطرق سلمية، مشيرًا إلى أن الداخلية تقف على مسافة واحدة من كافة التيارات، وعملها هو حماية الشعب المصري بكل طوائفه.

وعن سقوط مصابين من الشرطة في أحداث الإسكندرية، أكد اللواء ''عثمان'' أن هذا هو قدر رجال الشرطة، ولن يقفوا أما فريقين متشابكين بدون التدخل لإنهاء الموقف حتى لو تعرضوا للخطر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان