إعلان

ضبط متهم من تشكيل عصابي لسرقة السيارات وتقطيعها بالقليوبية

11:49 ص الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من فك لغز سرقة السيارت بمدينة الخانكة، وضبط أحد أفراد تشكيلًا عصابيًا مكون من 4 أشخاص تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية بمدينة الخانكة، وعقب سرقتها يقوموا بتقطيعها ووضع محتوياتها بسيارات آخرى حتى لايفتضح أمرهم.

بدأت الواقعة بورود معلومات سرية للواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تفيد بقيام 4 أشخاص بتكوين تشكيلا عصابياً تخصصوا في سرقة سيارات المواطنين تحت تهديد الأسلحة النارية بمدينة الخانكة ويتزعمهم مسجلان خطر وقيامهم بالاستعداد لنقل موتور خاص بسيارة نصف نقل مُبلغ بسرقتها إلى سيارة ميكروباص آخرى بناحية المنايل – دائرة المركز.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، وبعمل التحريات اللازمة تم التأكد من صحة المعلومات، وتبين من الفحص أن وراء ارتكاب العديد من سرقة السيارات بمدينة الخانكة كل من: "إبراهيم . س"، 32 سنة، عاطل، وشقيقه "محمد"، 34 سنة، سائق، و"فؤاد . ع"، 30 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية "سرقة بالاكراه"، و"طاهر .ع "، وشهرته "طاهر العرباوي"، 30 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية "سلاح بدون ترخيص" وهارب من حكم المؤبد.

وعقب تقنين الإجراءات تم وضع خطة مُحكمة تم من خلالها استهداف المتهمين، وتم ضبط المتهم الأول، وتمكن باقي المتهمين من الهروب فور رؤيتهم لقوات الشرطة، وضبط بحوزة المتهم سلاح ناري فرد خرطوش وطلقتين، وتم ضبط سيارة أجرة كان يستقلها الجناة قبل هروبهم، وبتفتيشها عثر على "موتور،وبعض أجزاء من سيارة نصف نقل مُبلغ بسرقتها.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين الهاربين، واعترف بقيامهم بسرقة 7 سيارات تحت تهديد الأسلحةالنارية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بملاحقة المتهمين الهاربين وسرعة ضبطهم.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 2 أحوال مركز الخانكة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان