إعلان

مدير مباحث الجيزة لمصراوي: لم يتم القبض على توفيق عكاشة

11:45 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

قال اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، الخميس، في تصريح هخاص لمصراوي، إن ما تداولته وسائل الإعلام حول لقاء القبض على الإعلامي توفيق عكاشة عارٍ تمامًا من الصحة.

وفوجئ توفيق عكاشة، صاحب فضائية ''الفراعين''، بقطع البث عليه أثناء تقديمه لبرنامج ''حق الشعب'' على الفراعين، الخميس، وترددت أنباء عن القبض عليه.

ومن جانبه، قال خالد سليمان، محامي الإعلامي توفيق عكاشة، الخميس، إنه لا صحة لما نشرته إحدى المواقع الإعلامية حول إلقاء القبض على ''عكاشة''.

وأضاف ''سليمان''، في تصريح لمصراوي، أن ذلك الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، مشيراً إلى انه تم بالفعل قطع الإرسال عن برنامج ''مصر اليوم'' الذي يقدمه توفيق عكاشة عبر شاشة الفراعين.

وأكد محامي توفيق عكاشة، أن مأمورية من قوات أمن الجيزة تنتظر موكله أمام أبواب مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر تمهيداً للقبض عليه.

وهاجمت الإعلامية حياة الدريدري المذيعة بقناة الفراعين الفضائية ، إقدام قوات الشرطة لتنفيذ قرار الضبط والإحضار الصادر من النائب العام للقبض على توفيق عكاشة مؤكدة أن خطاب رئيس الجمهورية الدكتور مرسي هو وراء تلك الهجمة على القناة ومالكها، بحسب تعبيرها.

وأفصحت الدرديري في تصريح لمصراوي، الخميس، أن عكاشة غادر القناة ولا تعرف مكانه بالضبط ولا تعرف حتى أن كان قد تم القاء القبض عليه وا إختطافة أولا، حيث إن كل هواتفه مغلقة وكذلك هاتف السائق الخاص به.

وشددت الدرديري على أن تلك الهجمة تمس المؤسسة الإعلامية برمتها، ويجب عليهم التكاتف جميعا من أجل هذا الهجوم السافر على الإعلام في الوقت الذي طالب في الرئيس بالأمس المحافظة على حرية الإعلام، ولكن ما نتج عن ذلك قيام هيئة الاستثمار بوقف بث القناة حتى دون إخطار للقناة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان