إعلان

تجديد حبس الدجال قاتل فتاة كفرالشيخ وشريكة وشقيقتيها 45 يوماً

03:45 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قرر المستشار السيد عبد المطلب سرحان رئيس محكمة جنايات كفرالشيخ ، تجديد حبس ج ح ا،وف. ا.ج ، وه. ر. ا، وشقيقتها ر، 45 يوماً علي ذمة التحقيقات ، في القضية رقم 507 لسنة 2013 إداري قسم دسوق.

وكان محمد عوض القلتاوي وكيل نيابة دسوق بكفرالشيخ ، قد وجه تهمة القتل العمد وممارسة الدجل والشعوذة للمتهمين الأربعة ،لقيامهم بفعل ذلك علي م ر ال من مركز بيلا بكفرالشيخ شقيقة المتهمتين الثالثة والرابعة ، إثر تعرضها لحالة نفسية سيئة ، مما أدي إلى مصرعها في الحال .

وقرر وكيل نيابة دسوق ، إستدعاء الملازمين أول رأفت البحيري ، ومحمد ابو حطب من قوة قسم شرطة دسوق ،للأستماع لأقوالهما في تلك القضية بشأن ضبطهما الجثة والمتهمين أمام باب رقم ( 1 ) بالمسجد الإبراهيمي .

تعود أحداث القضية ، منذ ما يقرب من حوالي 4 شهور تقريباً ، وأثناء قيام قوة من قسم شرطة دسوق بتفقد الحالة الأمنية داخل الميدان الإبراهيمي ، اشتبه الملازم أول محمد ابو حطب معاون مباحث القسم في ذاك التوقيت ، بفتاتين يجلسان امام باب رقم ( 1 ) بمسجد الدسوقي ، وهما بحالة غير طبيعية وبجوارهما سجادة ملفوفة .

وبالمعاينة تبين وجود فتاة داخل السجادة ،وبسؤالهما اخبرتهما الفتاتين ، أنها شقيقتيهما وتعاني من مرض نفسي نتيجة وجود جن بها، أنهما أستعانتا بالمتهم الأول ج ح.ي لمعالجتها في محل إقامتها في إحدى القرى التابعة لمركز بيلا، وأثناء احدي جلسات علاجها ، استخدم المتهم عصا غليظة وقام بضربها بالعصا بمساعدتهما، إلى أن فقدت الوعي تماماً.

واستعان المتهم بصديق له يعمل بالدجل والشعوذة، وذهبوا بها إلي المتهم الثاني ف س ج ، بمنزله بمدينة دسوق، وأفادهم بتعرض الفتاة لحالة إغماء، وأمرهم بالذهاب بها الي مسجد الدسوقي من أجل أن ترد وعيها من جديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان