إعلان

تأجيل محاكمة ''سراج الدين'' بتهمة إهدار 20 مليون جنيه من المال العام لـ 9سبتمبر

05:00 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

أجلت محكمة جنح باب شرقي، برئاسة المستشار عمرو المنشاوي جلسة محاكمة الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الاسكندرية، إلى جلسة 9 سبتمبر القادم لحين ورود تقرير الخبراء، وذلك على خلفية اتهامه بإهدار المال العام.

تعود وقائع القضية إلى بلاغ تقدم بع عدد من الموظفين بمكتبة إسكندرية ضد الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير المكتبة، يفيد بقيامه بتعيين مستشارين بمرتبات كبيرة تصل إلى عشرات الآلاف من الجنيهات في الشهر، بمشاركة رئيس القطاع المالي والإداري السابق، وذلك بالرغم من عدم حاجة العمل إليهم، وكذا تغيير السيارات الخاصة بالمكتبة فى فترات قصيرة جدًا، مع حرصه على شراء سيارات ''فارهة'' حديثة الإصدار يصل سعر الواحدة منها إلى مليون جنيه.

وتضمنت التهم التى يواجهها ''سراج الدين''، قيامه بالتعاقد على إنشاء كافتيريات، ومطاعم بساحة المكتبة بالأمر المباشر لكل من مدير الشئون الإدارية ومدير الحسابات، وتنظيمه سفريات خاصة على الخطوط الجوية الأوروبية على حساب مكتبة الاسكندرية، ما تسبب فى إهدار المال العام بمبالغ قدرت بنحو 20 مليون جنيه.

واستمعت نيابة الأموال العامة لأقوال اسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، والتى أحالت على إثرها القضية لمحكمة جنح باب شرقي التى باشرت عملها وأمرت بالتأجيل .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان