إعلان

محاكمة 3 مسئولين بتعليم الجيزة فى تعاقدات أمن ونظافة المدارس

04:26 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ (أ. ش. أ):

وافق المستشار عناني عبد العزيز، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة 3 مسئولين بمديرية التربية والتعليم بالجيزة للمحاكمة بتهمة التلاعب فى تعاقدات أعمال النظافة والامن والحراسة للمدارس التى يتم تطويرها.

تضم قائمة المتهمين كلا من مدير عام الشئون المالية والادارية بمديرية تعليم الجيزة سابقا وحاليا بالمعاش ومدير إدارة المخازن والمشتريات وباحث قانونى بالشئون القانونية.

صرح بذلك المستشار عبدالناصر خطاب المتحدث الرسمى للنيابة الادارية.. وقال أن تحقيقات الدكتور محمود ابراهيم رئيس النيابة بإشراف المستشار سامح كمال رئيس المكتب الفنى لرئيس هيئة النيابة الادارية كشف أن المتهمين الاول والثانى قاما بتكليف مديرى عموم الادارات التعليمية بشمال الجيزة والوراق وبولاق الدكرور والعجوزة بإبرام كل منهم عقد مع شركة النيل وذلك لتأدية أعمال النظافة بالمدارس المطورة الامر الذى ترتب عليه تجزئة الممارسة وابرام 4 عقود مع ذات الشركة رغم أنه كان يتعين ابرام عقد واحد لكافة الادارات التعليمية مع الشركات لوحدة الممارسة وذلك بالنظر الى أن قيمة كل عقد من هذه العقود يتجاوز حدود الاختصاصات المالية لمديرى الادارات التعليمية.

وتبين من التحقيقات التى تابعها المستشار عصام المنشاوى وكيل مكتب فنى رئيس الهيئة أن المتهم الثانى منفردا أعد العقد المبرم مع الشركة بشأن تأدية أعمال الحراسة والامن بالمدارس المطورة دون الالتزام بصيغة العقد المعتمد من وزارة المالية ومجلس الدولة ـ وأكدت أوراق القضية أن المتهم الثالث قام بمراجعة العقد المبرم مع شركة النيل بشأن أعمال الحراسة والامن بالمدارس المطورة دون الالتزام بالعقد المعتمد واعتمد المتهم الاول العقد بالمخالفة للقانون وانتهت تحقيقات الدكتور محمود ابراهيم رئيس النيابة الى إحالة المتهمين الثلاثة للمحكمة التأديبية العليا.

وطلبت النيابة من المحكمة تحديد جلسة عاجلة لنظر القضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان