إعلان

إصابة طفل في انفجار أسطوانات غاز بمستودع بالقليوبية

11:04 ص الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

نشب حريق هائل بمستودع لأسطوانات الغاز بمدينة شبين القناطر، إثر تسرب كمية غاز من إحدى الأسطوانات، والذى أدى لانفجار 4 إسطوانات غاز، فيما تمكن الأهالي من نقل 35 آخرى، وتم السيطرة على الحريق بعد هدم حوائطه، كما أصيب حفيد صاحب المستودع بحروق متفرقة.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم شريف حسام رئيس مباحث قسم شبين القناطر، بنشوب حريق بمستودع اسطونات بوتاجاز بناحية كفر الشوبك.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتم هدم المبنى باستخدام أحد اللوادر، حتى يتم  السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده، ومن ناحية آخرى قام الأهالى بمساعدة قوات الإطفاء وإبعاد 35 إسطوانة غاز عن مكان الحريق خشية من إنفجارها.

وتبين من الفحص أن المستودع تبلغ مساحته حوالى 80 متر تقريبا، ومكون من طابق واحد ومسقوف من الخشب، (بدون ترخيص) ومالكه (زكريا . ط)، 61 سنة، بالمعاش، وأن الحريق قد نشب نتيجة تسرب كمية من الغاز من إحدى اسطوانات البوتاجاز، مما أدى إلى إنفجار 4 منها.

كما نتج عن الحريق إصابة الطفل (سيف هانى زكريا) الذى يبلغ من العمر عام ونصف(حفيد مالك المستودع ) بحروق متفرقة باليدين والقدمين والوجه من الدرجة الثالثة، وتم نقله لمستشفى شبين القناطر للعلاج، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4351 إدارى مركز شبين القناطر، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان