إعلان

خفير خصوصي يشتبه في سيارة بدون لوحات.. ويقتل أحد مستقليها في القليوبية

09:23 م السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

أنهى خفير خصوصي حياة نقاش بطلق ناري سقط على إثره غارقا فى دمائه لافظا أنفاسه الأخيرة، أثناء سيره مع أحد الأشخاص بمدينة العبور، تم نقل الجثة لمستشفى الخانكة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان قد تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إشارة من مستشفى الخانكة بوصول جثة، (حسام الدين عزت)، 35 سنة، نقاش، مصاب بطلق نارى بالصدر من الناحية اليسرى، داخل سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية، على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة.

كشفت تحريات العقيد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى، (جمعه .م) خفير خصوصى بشركة الملاح للكابلات، وقد بدأت الواقعة أثناء سير المجنى برفقة، (أحمد . ن) (ضابط)، مستقلين سيارة ملاكى، متوجهان لشقة الأخير بمدينة العبور لإجراء بعض أعمال النقاشة والتشطيب بها، فوجئا بعدد من الأشخاص يتبعونهما وقاموا باستيقافهما وقام (المتهم الخفير) بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته أصابت المجنى عليه وأدت لوفاته فى الحال، وفر المتهم هاربا من مكان الحادث.

وعقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تمكن من خلالها ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، و 3 طلقات نارية، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وذلك ظناً منه أن مستقلى السيارة لصين لعدم وجود لوحات معدنية على السيارة التى كانا يستقلانها ومرا بها من أمام الشركة التى يعمل بها، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 5932 جنح قسم العبور، وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان