إعلان

سقوط سلك كهربائي من عامود إنارة يحرق 5 منازل بسوهاج

02:45 م السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب بعدد 5 منازل، إثر سقوط سلك كهربائي من أحد أعمدة الإنارة، على سطح منزل بقرية الطليحات بمركز جهينة.

كان اللواء محسن الجندي مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد عمر مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بنشوب حريق بناحية الطليحات دائرة المركز، دون وقوع خسائر بالأرواح .

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة علي الحريق وإخماده، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء المنسي الضبع نائب المدير للشمال، وقادها العميد عبدالفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال والرائد خالد شعيب رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، أن الحريق بدأ بمنزل أحمد جهينى محمود 69 عاما بالمعاش،  وامتدت النيران لـ4 منازل مجاورة ملك جمال جهيني، محمد أحمد جهيني، يسن محمد جهيني، عصام محمد جهيني، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات في نفوق رأس ماشية واحتراق كمية من الغلال وبعض المنقولات المنزلية.

بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص وقررا حدوث الحريق بسبب سقوط سلك كهربائي من عامود الإنارة علي سطح منزل الأول ونفي الشبهة الجنائية .

ومن جانبها كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1516 إداري المركز ، جاري العرض علي النيابة العامة للتصرف .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان