إعلان

بلاغ يتهم شفيق برصد 5 ملايين جنيه لإسقاط مرسي

01:30 م السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صهيب ياسين:

تقدم رمضان الأقصري، المنسق العام لجبة الانقاذ المصري، ببلاغ اليوم السبت، إلى النائب العام المستشار طلعت عبدالله، يطالبه بالتحقيق في اتهام الفريق أحمد شفيق - المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة - برصد 5 مليون جنيه، لدعم معارضي الرئيس محمد مرسى، وحثهم على التظاهر يوم 30 يونيو.

وذكر في بلاغة الذى حمل رقم 1323 بلاغات النائب العام، أن جريدة''  البناء الوطني '' قد نشرت موضوع صحفي بعنوان ''شفيق يرصد 5 ملايين جنية لدعم متظاهري 30 يونيو.

وذكرت الصحيفة، أن الخطة الكاملة يتم اعدادها من قبل معارضي الرئيس محمد مرسى، لإسقاطه في يوم 30 يونيو الجاري، وعقد انتخابات رئاسية مبكرة .. حيث تبدأ الخطة بخروج مسيرات حاشدة على أن يكون على راس كل مسيرة شخصية بارزة وعدد من رموز المعارضة، وأن أبناء مبارك وعدد من المحسوبين على النظام السابق سيتوجهون بمظاهرات مناهضة للرئيس مرسى.

وأضاف الأقصري في بلاغة ان الجريدة اكد ت ، انه تم عقد لقاء سرى بين عدد من اعضاء جبهة الانقاذ الوطني وشخصية بارزة على علاقة وطيدة بالفريق شفيق ،  لطرح رؤية شاملة من شفيق لإسقاط مرسى وقيامة برصد مبلغ 5ملاين جنية لدعم متظاهري 30 يونيو.

وطالب الشاكي بالتحقيق مع الفريق أحمد شفيق ، وحمدين صباحى رئيس التيار  الشعبي، والسيد البدوي رئيس حزب الوفد، ومحمد البرادعي رئيس حزب الدستور، وعمرو موسى رئيس حزب المؤتمر وكلهم اعضاء بجبهة الانقاذ الوطني، وأعضاء حركة تمرد، واحالتهم للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بزعزعة امن واستقرار البلاد والانقلاب على الحكم وإثارة الفوضى والفتنة في البلاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان