إعلان

براءة 10 أشخاص متهمين بإتلاف ممتلكات عامة وتعدي على موظفين في المظاهرات بالمنصورة

01:08 م السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

قضت محكمة جنح ثان المنصورة، اليوم السبت، ببراءة كافة المتهمين فى قضيتين من القضايا المتعلقة بالأحداث السياسية التى شهدتها المنصورة خلال الفترة الماضية، والمتهمين فيها بالتعدى على آخرين وموظف عمومي وإتلاف ممتلكات عامة.

كانت المحكمة قد عقدت جلستها لنظر القضيتين رقما 1542 و 1652 لسنة 2013 جنح ثان المنصورة والمتعلقة بأحداث التظاهرات والمتهم فيها 12 شخصا، حيث قضت ببراءة كل من كريم محمد أحمد حسن، إيهاب حسين توفيق و كمال قطب مصطفى فى القضية الأولى والمتهمين فيها بالتعدى على كل من: محمد رجب، بليل السعيد، أحمد عبدالعزيز، أسامة عبدالمولى، أبو خليل غراب، محمد حسن، هارون فتحى، إسلام صلاح، وكريم الشرقاوي، بالضرب.

وأدى ذلك إلى إحداث الإصابات الواردة بالتقارير الطبية والتى أعجزتهم عن أشغالهم الشخصية لمدة لاتزيد عن 20 يوما، مستخدمين فى ذلك أداة الطوب، بالإضافة إلى إتلافهم عمدا أصولا ثابتة لايمتلكونها.

كما قضت ببراءة كل من محمد سمير أمين محمود، محمود محمد ذكى السيد، هشام مختار أحمد هلال، محمود متولى عوض على، عماد اسماعيل حسين، علاء الدين نبيل السيد الإمام وأشرف حامد محمد محمد فى القضية الثانية المتهمين فيها بالتعدى على موظف عمومى هو المجند كريم حسنى عبدالعزيز بالضرب، بينما أحالت المحكمة أوراق المتهمين السادس والسابع لاتخاذ مايلزم بشانهما.

وحضر مع المتهمين لمساندتهم: ممثلين عن المركز المصري للحقوق الإقتصادية والاجتماعية والناشط الحقوقى وائل غالي، رئيس منظمة كل المصريين لحقوق الإنسان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان