إعلان

الداخلية: القبض على اثنين من قاتلي شرطيين بالفيوم

11:43 ص الجمعة 21 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قالت وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على اثنين من مرتكبي واقعة استشهاد أمين شرطة محمد هاشم محمد عبدالكريم ، والعريف محمد عبدالتواب، من قوة إدارة قوات الأمن بمديرية أمن الفيوم، أثناء تصديهم لتشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات.

وأوضحت الداخلية في بيان الجمعة، أنه في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم لتحديد وضبط مرتكبي تلك الواقعة، تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (هانى . س) 28  سنة، مسجل خطر، و(أحمد . س) 24 سنة، هارب من أحكام، و(محمد . ش) 30 سنة، هارب من أحكام، و(عبدالحميد . ط) 31 سنة، محبوس على ذمة قضايا،و(هشام . م) 24 سنة، و(حسين . ح) 39 سنة.

وأضاف البيان، انه عقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن الترى يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها وعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبطهم، حيث أسفرت الجهود عن ضبط المتهم الثالث ، كما تم استخراج الرابع من محبسه.

وتابع، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى أفراد التشكيل، وأرشدا عن السيارة رقم ( 42213 ملاكى الفيوم ) والمستخدمة في ارتكاب الواقعة والخاصة بزعيم التشكيل.

وبعرض المتهمان على المجنى عليه قائد السيارة تعرف عليهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان