إعلان

''في عام النهضة''.. ضابط برتبة مُجرم

10:24 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - محمد شعبان:
''أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن احترم القانون والدستور، وأن أرعى مصالح الوطن، وأؤدي واجبي بالذمة والصدق، والله على ما أقول شهيد.. قسم يتلوه كل ضابط فور تخرجه من كلية الشرطة، ليكون بمثابة الطريق والنهج الذي يسير وفقه طيلة حياته الشرطية، لكن بعض الضباط يتحولون من درع للقانون لمخالفين له ولقواعده.
وخلال الفترة من يونيو 2012 وحتى يونيو 2013 كان هناك اتهامات لضباط بارتكاب وقائع جنائية، وربما تكون فترة الرصد المتواكبة مع السنة الأولى لحكم الرئيس محمد مرسي، ليست مرتبطة بشكل مباشر سوى من ناحية الارتباط الزمني.
مشاجرة بين ''الجيش والشرطة''
تلقى اللواء عبد الموجود لطفي، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة بشارع محمود خليل النحات بالطالبية، وكشفت تحريات العميد جمعة توفيق، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن مشادة كلامية نشبت بين ''محمود. ش''، ضابط الشرطة، و''نيفين''، زوجة ضابط الجيش الذي يدعى ''محمد. ف''، بسبب قيامها بركن سيارتها في مواجهة باب محل موبيليا يملكه، وتجددت المشادات وتطورت لمشاجرة بالأيدي وسباب بالألفاظ بين الضابطين، واستعان ضابط الشرطة بأنصاره وأقاربه من منطقة السيدة زيني، واستدعى ضابط الجيش الشرطة العسكرية لمناصرته، وأطلق الطرفان عدة أعيرة نارية في الهواء، ولم تسفر عن وقوع إصابات.
اتهام ضابط بالنصب
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مصر الجديدة المستشار رامي عبدالهادي بإحالة ''محمد .أ''، نقيب شرطة من مباحث مصر الجديدة، إلى محكمة الجنايات بشمال القاهرة، وذلك على خلفية اتهامه بانتحال صفة ضابط مباحث أموال عامة، وقيامه بالاستيلاء على مبلغ مليون و350 ألف جنيه مصري، ومبلغ 15 ألف دولار من علي محمود، صاحب شركة لاستيراد الأحبار وأدوات الطباعة بمصر الجديدة.
ضابط يقتل معاون مباحث
استشهد الرائد تامر حمودة، معاون مباحث قسم شرطة الهرم، أثناء محاولته القبض على تاجر سلاح الذي كشفت مفاجأة أنه ضابط بالأمن المركزي، ويمارس نشاطا إجرامياً بالاتجار في الأسلحة حيث تنكر الضابط في زي تاجر أسلحة، والتقى بالمتهم وأوهمه برغبته في شراء سلاح إلا أن المتهم شعر بتواجد قوات الشرطة فأطلق الرصاص على الضابط وأصابه بطلقتين أودتا بحياته، وفر هاربًا.
ضابط يشرع في قتل والدته
أطلق ضابط شرطة النار على والدته وأصابها، وقال مصدر أمني، إن الضابط يعمل بمديرية أمن القاهرة، ويُعاني من مرض نفسي، وكان يتردد على المصحة للعلاج خلال الفترة الماضية، ونشبت مشادة كلامية بينه وبين والدته في منطقة الطالبية ، فأخرج سلاحه الميري وأطلق رصاصة عليها، وأصابها ، وفرّ هارباً.
اتهام ضابط شرطة بقتل طليقته
اتهم طباخ بالهرم طليق شقيقته ''ضابط شرطة سابق'' بقتلها وإلقاء جثتها بالطريق الصحراوي بالمنيا، بعد اختفائها لأكثر من شهرين ونصف عن المنزل، حيث اتهم شقيقها في البداية طليقها بتحريضها على الهرب من منزل أسرتها وعندما تم العثور على جثتها أمس الأول اتهمه بقتلها.
ضابط يطلق النار على مبيض محارة
تبادل ضابط شرطة ومبيض محارة الاتهام فيما بينهم حول إصابة الأخير بطلق ناري بالصدر، خرج من سلاح الضابط بمنطقة بولاق الدكرور، حيث أفاد مبيض المحارة أن الضابط أطلق الرصاص عليه متعمدا أثناء محاولة التصالح فى المشاجرة التي نشبت بين شقيق الضابط وشقيق مبيض المحارة؛ بسبب الخلاف على أولوية المرور بالسيارات بشارع فيصل، بينما أكد ضابط الشرطة أن مبيض المحارة وأنصاره حاولوا الاستيلاء منه على سلاحه الميرى، وأثناء محاولته مقاومتهم خرجت طلقة أصابت مبيض المحارة وأنه لم يقصد إطلاق الرصاص عليه.
ضابط الكهرباء
اتهم بعض أمناء ومندوبي مركز شرطة مركز دراو بأسوان ''محسن. ح''، معاون مباحث، و5 من رجاله بتلفيق تهمة تعاطي مخدرات لزمليهم محمد عبد الرازق، مندوب شرطة من نقطة شرطة بنبان، والاعتداء عليه بالضرب والصعق الكهربي، وقاموا بالاعتصام داخل مركز الشرطة والإضراب عن العمل، وانتقل اللواء حسن محمد حسن، مدير أمن أسوان، لمكان اعتصام الأفراد، واستمع إلى شكواهم، وتوعد بفتح تحقيق موسع بشأن القضية.

ضابط برتبة تاجر مخدرات
قرر المستشار محمد نافع، قاضى المعارضات، رئيس محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء، تجديد حبس كل من: مهاب طارق على، ضابط بنجدة القاهرة فرع الدراسة، ومحمود محمد عبد الحميد، ومحمد مجدى عبد العظيم 45 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية إتجارهم في المواد المخدرة ''مسحوق الهيروين المخدر''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان