إعلان

نيابة شمال الجيزة تنفي ما تردد عن غريق أمن الدولة وعلاقته بحسن مالك

05:17 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي ومحمد القاسم:

نفى المستشار أيمن البابلي، المحامي العام الأول لنيابات حوادث شمال الجيزة، ما نشرته بعض وسائل الإعلام عن وصول تحريات أجهزة البحث الجنائي حول الموظف سابق بنيابة أمن الدولة الغارق في نهر النيل بإمبابة أمام مستشفى الحميات مؤكدًا عدم وصول تقرير الطب الشرعي بشأن الغريق.

وأضاف في تصريح خاص لـ"مصراوي"، بأن ما وصل أمام النيابة بلاغ بشأن واقعة الغرق، وتم إرسال الجثة للطبيب الشرعي، ولا تستخرج تحريات المباحث إلا بعد الانتهاء من تقرير الطبيب الشرعي.

وكانت أحد المواقع الإخبارية نشرت عن أن تحريات المباحث أكدت أن المتوفي صادر له أمر ضبط وإحضار من نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامه في سرقة ملفات خاصة برجل الأعمال الإخواني "حسن مالك" من سرايا النيابة، وأنه عندما تم اكتشاف سرقة الملف صدر أمر بالتحقيق معه وضبطه وإحضار ورجحت التحريات أن يكون المتوفى منتحرا ولم يقتل خوفا من إدانته في التحقيق.

كان قسم شرطة إمبابة قد تلقى بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص يدعى "هشام محمد" 45 سنة يعمل سكرتيرا سابقا بنيابة أمن الدولة وتم نقله إلى نيابة الشئون المالية والتجارية، ومقيم بالمطرية شارع عمر الخطاب، ملقاة أمام مستشفى حميات إمبابة، ولا توجد به إصابات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان