إعلان

بلاغ يتهم سما المصري بالإساءة إلى المسلمات بعد غنائها بالحجاب والنقاب

01:44 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صهيب ياسين:

تقدم المحاميان أشرف الجندي ومحمود إبراهيم، ببلاغ للمستشار طلعت عبدالله، النائب العام، ضد الفنانة سما المصري، لنشرها فيديو كليبا علي موقع ''اليوتيوب'' وهي ترقص وتغني بالزي الشرعي الإسلامي الحجاب والنقاب.

وأفاد البلاغ أن ''المشكو في حقها قامت بنشر فيديو كليب لها على موقع اليوتيوب، وهي ترتدي الزى الإسلامي الشرعي الحجاب والنقاب وترقص وتغني بالإضافة إلي التفوه بألفاظ نابية خادشة للحياء العام وإهانة رئيس الجمهورية والتطاول بالسب وقذف الآخرين''.

أوضح البلاغ أن ''الفيديو كليب يمثل التطاول علي الدين الإسلامي وازدراء الزى الشرعي والذي من المفترض أن يكون له كل القدسية والاحترام خصوصا أننا في بلد أكد دستورها أن الإسلام دين الدولة، وجاء دستورها بالمحافظة علي القيم والأخلاق والعادات والتقاليد للشعب المصري''.

وأشار إلي أن ''ما جاء بالفيديو يمثل جريمة ازدراء الدين الإسلامي وتكدير الأمن والسلم العام والسب والقذف، حيث أثار غضب المسلمين وأيضا كل من شاهد هذا الفيديو بما به من تطاول واستهزاء بالزي الإسلامي الشرعي''، مضيفًا أن ''الألفاظ التي استخدمتها تمثل جريمة سب وقذف وإهانة رئيس الجمهورية بألفاظ خادشة للحياء صدرت في علانية علي مرأى ومسمع الجميع''.

وطالب مقدما البلاغ النائب العام بالتحقيق العاجل والسريع في البلاغ المقدم ضد ''سما المصري''، لازدرائها الدين الإسلامي وسخريتها من الزى الشرعي والإساءة إلى نساء المسلمين وتسببها في فتنة في البلاد وتكدير السلم العام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان