إعلان

المشدد 10 سنوات لسائق و5 سنوات لآخرين في جريمة قتل بالمطرية

04:37 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي:

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، الأربعاء، بمعاقبة ثلاثة ''سائقين'' بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات للمتهم الأول وخمس سنوات للثانى والثالث, على خلفية لاتهامهم بارتكاب جريمة قتل عمد.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباقى أمين سليم وعضوية كل من المستشارين بلال عبدالباقى وعماد عفيفى وبأمانة سر أسعد النوبى ومحمد هاشم.

كان المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية قد أحال المتهمين وليد . أ ''30 عاما '', محمد .أ '' 27 عاما , أيمن . د '' 26 عاما '' والثلاثة يعملون سائقين بمنطقة السلام , إلى المحاكمة الجنائية لإنهم فى 21 أبريل 2011 بدائرة قسم شرطة المطرية قتلوا المجنى عليه وليد . ص عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاح نارى '' فرد خرطوش '' وتوجهوا إلى المكان الذى أيقنوا سلفا تواجده فيه وما أن ظفروا به حت أطلق المتهم الأول صوبه عيارا ناريا فوقع على الارض جثة هامدة غارقا فى دمائه .

وأثبتت التحريات التى أجراها معاون مباحث قسم شرطة المطرية والقوة المرافقة معه من القسم عن إنه قد نشبت مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم الاول تطورت إلى مشاجرة يرجع سببها أن المتوفى طلب من الأول مبالغ مالية دون وجه حق جاء على أثرها باقى المتهمين وقاموا بإطلاق أعيرة نارية والتى أودت بحياته .

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات النهائية , أقروا بارتكابهم الواقعة وتم بإرشادهم الأسلحة النارية المستخدمة وبإحالتهم لمحكمة الجنايات أصدرت حكمها المتقدم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان