إعلان

العريان يتغيب عن الاستئناف على حكم حبسه بتهمة سب جيهان منصور

12:17 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا ومحمد القاسم:

استكملت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، أولى جلسات استئناف الدكتور ''عصام العريان''، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، علي الحكم الصادر بتغريمه 15 الف جنيه، و 10001 جنيه تعويض مؤقت بتهمه سب وقذف الاعلامية ''جيهان منصور'' .

وشهدت الجلسة تغيب العريان عن حضور المحاكمة، وحضر عنه مصطفى الدميري المحامي، وقال أنه لم يتمكن من الاطلاع على الأسباب الكاملة للحكم، لكنه تقدم بالطعن بناء على نص منطوق الحكم فقط، وطلب من المحكمة أجلا للاطلاع على أوراق القضية والاستعداد.

كما لم تحضر الإعلامية جيهان منصور الجلسة، باعتبارها مدعية مدنيا في القضية، وحضر عنها محمود الصغير المحامي من مكتب الدكتور جابر جاد نصار، وأحمد حسن المحامي من مكتب سمير صبري، وطالبا بضم الاستئناف المقدم من جيهان منصور على حكم تغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه مع ايقاف التنفيذ بتهمة سب وقذف العريان خلال ردها على الاتهامات التي وجهها لها مسبقا، وذلك بسبب وحدة الموضوع.

كما طلبا أجلا لتقديم مستندات في الدعوى، وحضور المحاميان الأصيلان جابر نصار وسمير صبري.

وقرر رئيس المحكمة رفع الجلسة للمداولة قبل إصدار القرار.

كانت محكمه جنح أول أكتوبر، قد قضت بتغريم الدكتور ''عصام العريان''، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، 15 الف جنيه، ، في اتهامه بسب وقذف الإعلامية جيهان منصور، في مداخله هاتفيه اجراها مع برنامج صباحك يا مصر، الذي تقدمه ''منصور'' علي قناه دريم.

وقالت جيهان منصور في بلاغها: إنه في أعقاب الأحداث التي جرت بميدان التحرير يوم الجمعة 12 أكتوبر الماضي، والخاصة بالمصادمات التي دارت بين أعضاء من جماعة الاخوان المسلمين، وبعض القوي السياسية الأخرى، اعتزمت أن تكون تلك الاحداث موضوع حلقه لبرنامجها.

وأضافت أنه اثناء الحلقة استقبلت مكالمة هاتفية من ناشطة سياسية، ثم اجرت اتصالا هاتفيا مع الدكتور عصام العريان للرد علي ما وجهته الضيفة السابقة من أوجه نقد للتيار الذي ينتمي الية، إلا أنه نسب اليها علنا تقاضيها أموالا من تيار أخر حتى تقوم بمهاجمته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان